لا شك أن ماركات ملابس تركية رجالية انتشرت في الأسواق العربية والأوروبية والعالم أجمع بشكل رهيب، ولا شك ان لبس ماركات ملابس تركية رجالية ذات الجودة العالية يدخل الشعور بالرضا لدى الشخص نفسه بسبب المظهر الجيد.

ظهر مصنعوا ماركات الملابس التركية الرجالية في صناعة الأزياء كقوة لا يستهان بها. سهّل الإنترنت الوصول إلى الجماهير واكتسب اعترافًا على مستوى البلاد وأصبحت بعض الماركات التركية للملابس الرجالية
 عالميًة، كما هو الحال مع أي حكاية لبيوت الأزياء، يجب ذكر اسطنبول. إنها بالنسبة لتركيا ما تمثله باريس بالنسبة لفرنسا ونيويورك بالنسبة لأمريكا. وجهة يتم فيها تصنيع أو كسر ماركات البسة تركية. هذا هو المكان الذي يتسوق فيه مدمنوا الأزياء الراقية. سواء كنت ترغب في الأزياء الراقية أو البوتيكات الراقية أو تقليد أسلوب المشاهير، فإن بيوت الأزياء في اسطنبول والعلامات التجارية الفاخرة تستوعب كل نزوة.

اشهر ماركات ملابس تركية رجالية للبيع المفرق

Dogo

 العلامة التجارية التركية المثالية ذات التصاميم المبتكرة لأفضل ملابس تركية رجالي مع الأحذية.

متجر دوجو هو واحد من 

ماركات ملابس رجالية تركية، تم إطلاقه في عام 2006 في مقاطعة إزمير في اسطنبول. تمكنت هذه الشركة من طباعة تصميمات مبتكرة على الأحذية لأول مرة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، حققت هذه العلامة التجارية الرائعة أرشيفًا هائلاً لأكثر من 5000 نموذج أصلي مصمم للأحذية والحقائب والملابس ومنتجات الديكور المنزلي.

Bigg Shop

أحد ماركات الملابس التركية الرجالية التي تتكون من مكونات فنية وتصاميم رائعة لملابس تركية رجالي.

هي واحدة من أفضل الماركات التركية للملابس الرجالية الخاصة التي تأسست بقوة وخبرة عائلة Biggplus. تقدم أعمال التصميم الرائعة منتجات عالية الجودة تعكس الأنماط الأصلية للمصممين والفنانين الأتراك المعاصرين. تشتمل المجموعات التي تقدمها العلامة التجارية الكبرى لـ Biggdesign على الفن والتصميم والجودة.

Shopi go

يقدم هذا المتجر أحدث مجموعات الموسم للمصممين المعاصرين من العلامات التجارية المشهورة عالميًا. ويعتبر كأفضل موقع ملابس رجالية تركية اون لاين.

تحافظ هذه الشركة على علاقة قوية من خلال الاتصال بالمصممين والمصنعين وتجار التجزئة الرسميين من خلال عقد اجتماع خاص مع كل منهم من خلال التواصل المباشر. لذلك، فإن هذه الشركة تزود العملاء دائمًا بمنتجات نادرة ورائعة ومنها ملابس تركية رجالي عالية الجودة.

Mavi

هي علامة تجارية تقدم ملابس رجالي تركي بأقمشة الجينز مقرها في إسطنبول عام 1991. تنتج هذه العلامة التجارية من ماركات الملابس التركية الرجالية الفاخرة الجينز لكل من النساء والرجال، فجمهورها المستهدف هو من الفئة العمرية الصغيرة. يسعد معظم المشاهير والفنانين بارتداء الجينز من هذه العلامة التجارية الفاخرة مثل كيت وينسلت وتشيلسي كلينتون. أيضًا، وقعت Barbara Palvin عقدًا مع الشركة لتحدث في حملة تسويقية سجلت العديد من الإعلانات التجارية.

Lidyana

أفضل الماركات التركية التي تضم أفضل المصممين وأكثرهم موهبة لتصنيع ملابس تركية رجالي. يتم جمع ماركات الأزياء المشهورة عالميًا وأمهر المصممين في تركيا بواسطة هذه الماركة تحت نفس الوجهة. في الموقع يمكنك العثور على جميع المنتجات التي تبحث عنها للاستمتاع بأسلوبك اليومي أو إكمال أفخم إطلالاتك المسائية.

LTB

هي ماركة ملابس تركية تركز على تقديم أفضل ملابس تركية رجالي رياضية.

LTB هي اختصار لـ Little big وهي علامة تجارية للجينز تأسست في اسطنبول عام 1994. تعد علامة LTB في تركيا واحدة من أكبر شركات الجينز وتنتج سنويًا 17 مليون قطعة من الملابس.

KAFT

تقدم هذه الشركة منتجات مختلفة ومبتكرة ومنها البسة رجالية تركية. تصاميم هذه الشركة تقوم على قيمتين: الإبداع والعناية. فهي تلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن الجمال ولعشاق الفن الذين لا تتبع خياراتهم الموضة الرائجة.

Sail Laker’s

العلامة التجارية التركية الأكثر أناقة للأحذية للرجال والنساء. هذه واحدة من أفضل ماركات الملابس التركية الرجالية والنسائية التي تأسست عام 1958، لدى الشركة أكثر من نصف قرن من التجارب الصناعية. تنتج الشركة العديد من العلامات التجارية الشهيرة بالإضافة إلى الأحذية التي تنتجها. هدفها هو تقديم الجودة لعملائها الكرام في أي وقت وفي أي مكان.

Derimod

تقدم هذه الشركة سترات وأحذية وحقائب ماركة تركية مصممة بالجلد، لذا فهي تقدم أفضل ملابس تركية رجالي بالأقمشة الجلدية.

هي علامة تجارية رائعة تأسست عام 1974 لتجمع بين عالم الجلود والأزياء. أصبحت هذه العلامة التجارية الحديثة رائدة في أسلوب الحياة الحديث الجديد مع أناقة الجلود المتماشية مع أنماط الموضة. هذه الشركة هي أول من جمع بين الجلود والأزياء في تركيا، وهي تعتبر بعد 43 عامًا كواحدة من المنظمات الرائدة في الصناعة.

Penti ماركة ملابس تركية

هي العلامة التجارية التركية الأكثر شهرة للحصول على البسة تركية.

بدأت قصة هذه العلامة التجارية في عام 1950 كشركتين متميزتين، واندمجت هذه الشركة لاحقًا تحت علامة تجارية واحدة. في غضون سنوات، واصلت هذه الشركة تطورها في التصنيع و بيع التجزئة، حيث وسعت نطاقها إلى الأحذية والملابس اليومية والملابس الرياضية وخطوط الملابس الداخلية وملابس البحر والأحذية، مستهدفة الجماهير الأخرى جميعها.

LC Waikiki

هي ماركة تركية شهيرة لأفضل ملابس تركية رجالي وتجذب الجميع بأسعارها المعقولة.

بدأت رحلة هذه العلامة التجارية في فرنسا عام 1988 واستمرت كواحدة من أفضل ماركات الملابس التركية الرجالية والنسائية بعد عام 1997. وفي الآونة الأخيرة، تقدم الشركة خدماتها في 848 متجرًا في 38 دولة، ووفقًا لفلسفة الشركة المتمثلة في " الحق في ارتداء ملابس جيدة " تقدم الشركة ملابس تركية رجالي بأقمشة عالية الجودة وبأسعار معقولة ومناسبة.

Hotic

 تقدم هذه الشركة أحذية وإكسسوارات ذات تصميمات أصلية وأنيقة للرجال والنساء.

تأسست هذه الشركة في عام 1938 من قبل صالح حوتيتش، وهي علامة تجارية للأحذية والإكسسوارات تنتج تصميمات فريدة ورائعة تناسب أسلوب حياة الرجال والنساء العصريين. يتم استخدام الجلد الطبيعي والمواد الطبيعية للمنتجات لتناسب أنماط الحياة المختلفة التي تمتد من موضة اليوم إلى الغد.

Sarar

 تقدم هذه الشركة ملابس  تركية رجالي عالية الجودة وفريدة من نوعها.

هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في اتجاهات الموضة الرائدة في العالم. يقع المكتب الرئيسي لسرار في منطقة بومونتي في اسطنبول، وهي تقدم أفضل التصميمات مع مواد وخياطة عالية الجودة. ستتعرف فيها على أعلى مستوى من الحرفية والمنتجات عالية الجودة من قبل الأسماء التجارية الرائدة في العالم. يمكنك العثور على هذه العلامات التجارية الفاخرة في مراكز التسوق في اسطنبول.

Koton

أحد ماركات الملابس التركية الرجالية تقدم مجموعة غنية بمنتجات تناسب كل الأذواق وستجد فيها أفضل ماركات ملابس تركية رجالية. هي علامة تجارية مثالية مع أسلوب عملها المميز والموجه نحو العملاء والتكنولوجيا. تهدف الشركة إلى الجمع بين المنتجات الموسمية والتصميمات الرئيسة لتوفيرها في مواقع مثالية وبأسعار معقولة.

Kigili

تشتهر هذه الماركة كواحدة من أفضل العلامات التجارية التركية التي تقدم ملابس تركية.

هي علامة تجارية معاصرة لملابس الرجال ويفضلها المحترفون والرجال الناجحون في تركيا. تحافظ هذه الشركة على كونها فريدة من نوعها لامتلاكها مصممين متميزين برؤاهم الإبداعية ومجموعاتهم من الدرجة الأولى التي تتحدى سنوات الموضة.

اخترنا لك: أفضل ماركات احذية رجالية تركية